نتائج القبول في جامعة طيبة 1441

نتابع معكم نتائج القبول في جامعة طيبة ،  حيث أعلنت جامعة طيبة، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل عن نتائج قبول الطلاب والطالبات في العام الجامعي 1441 هجرية في الجامعة، حيث دعت الجامعة كافة المقبولين إلى طباعة سند القبول في الجامعة من أجل الحضور إلى المقابلة الشخصية.

كما أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور إبراهيم العوفي، في تصريح رسمي على إن الجامعة عملت على تكثيف كافة الخدمات وطاقتها الفنية والبشرية، من أجل العمل على توضيح شروط وآليات القبول في جامعة طيبة وطريقة التقديم والتخصصات المتاحة التي يرغب بها الطلاب والطالبات.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة طيبة

وأتاحت جامعة طيبة، عبر موقعها الإلكتروني الحصول عن أسماء المقبولين والمقبولات في جامعة طيبة في العام الجامعي المقبل، وذلك من خلال الرابط التالي: من هنــــــا.




نبذة عن الجامعة:

تأسست جامعة طيبة في عام 1424 هـ الموافق لـ 2003 م بالمدينة المنورة بصدور الأمر الملكي بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي والقاضي بدمج فرعي جامعتي (الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك عبد العزيز) وتعيين معالي أ.د. منصور بن محمد النزهه مديراً للجامعة، وتم تسميه الجامعة بهذا الاسم تيمنًا بأحد الأسماء التي تطلق على المدينة المنورة وهو طيبة.

جامعة طيبة جامعة متميزة قادرة على المنافسة مع نظيراتها السعودية والعربية. تعكس الهوية الإسلامية، تستند إلى الماضي وتعايش الحاضر وتستشرف المستقبل استجابة للثوابت والمتغيرات، مؤكدة على أهمية المساواة في فرص التعليم لجميع المواطنين دون تمييز. وتعمل الجامعة على بناء شراكة حقيقية مع المجتمع لتقديم نموذج جديد، ينسجم مع كيفية تنظيم وإدارة تمويل التعليم الجامعي، وتعزيز قدرات هيئة التدريس الأكاديمية والبحثية، وقدرات العاملين والإداريين ونظم المعلومات والتقنية. (المصدر)