تفاصيل الاعلان

معهد سرب قطار الحرمين ، حيث يعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية “سرب”  عبر موقع معهد سرب عن فتح باب التسجيل للشباب السعودي من خريجي الثانوية العامة لدراسة برنامج متخصص لتخريج فنيي الصيانة الكهروميكانكية، والإشارات والتحكّم، ضمن التخصصات النوعيّة في صناعة الخطوط الحديدية في معهد سرب للسكك الحديدية ، وينتهي البرنامج بالعمل في شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة، وبدأ التسجيل منذ الأحد الماضي ويستمر حتى الخميس 25 يوليو 2019م.

وأوضح مدير عام المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية المهندس عبدالعزيز الصقير أن الطلاب السعوديين الراغبين في  تقديم السكك الحديدية وذلك للالتحاق بالبرنامج يمكنهم التسجيل عبر موقع المعهد على الرابط www.srp.edu.sa وسيدرس الطلاب في تخصصين هما: الصيانة الكهروميكانكية، والإشارات والتحكّم. وبين الصقير أن الدراسة ستبدأ بتاريخ 8 سبتمبر 2019م في مقر المعهد بمدينة بريدة، وتستمر لمدة 18 شهرًا.

وحول المميزات التي يتضمنها البرنامج التدريبي المتخصص، أوضح الصقير أن الطالب المسجل بالمعهد سيتقاضى مكافأة شهرية تبلغ 3 آلاف ريال شهريًا خلال الدراسة، كما يسجل فور التحاقة في التأمينات الاجتماعية، كما يحصل على تأمين طبي شامل، كما يتميز البرنامج بطرحة وظائف السكة الحديد  في شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة براتب شهري يصل إلى 9 آلاف ريال عند اجتياز البرنامج وتحقيق جميع اشترطات الكفاءة والتأهيل.

وعن شروط التقديم على وظائف سكة الحديد 1440

واختتم الصقير مبينا أن الاشتراطات اللازمة للاتحاق في البرنامج تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على شهادة الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن 80 %، ولائقا طبيا، إلى جانب حصوله على معدل 5 درجات في اختبار (آيلتس) للغة الإنجليزية أو ما يعادلها، بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية.


وللتقديم على معهد سرب قطار الحرمين : اضغط هنا



عزيزي الزائر اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الاعلان ، نرجو منك اضافة استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالإسفل … وسوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة ان شاء الله