تفاصيل الإعلان

يعلن معهد الأمير خالد الفيصل؛ عن بدء التقديم في برنامج الماجستير التنفيذي في الاعتدال، والذي يهدف إلى إعداد كفاءات مهنية متخصصة في مجال الاعتدال والأمن الفكري، والعمل على تطوير المهارات المعرفية حسب الاتجاهات والممارسات العالمية الحديثة في محاربة التطرف والإرهاب فكرياً واجتماعياً وتقنياً.

ويتم القبلو في البرنامج، من خلال التقديم على البرنامج، من خلال بوابة القبول للموقع الإلكتروني لعمادة الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز، وعقب استيفاء شروط القبول المنصوص عليها في المادة 13 من اللائحة الموحدة للدراسات العليا وقواعدها التنفيذية بالجامعة بالإضافة إلى شروط القبول العامة للجامعة.

واشترط المعهد؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من إحدى الجامعات أو مؤسسات التعليم العالي السعودية، أو الأجنبية، ويشترط أن يكون حاصل على تقدير جيد، وأن يكون حاصل على 50 درجة في اختبار القدرات، ويشترط أن يكون حاصل على 400 توفر في اختبار الإنجليزية.

وأبرزت المعهد؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/10/23 هـ الموافق 2019/06/26م، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا