تفاصيل الإعلان

يعلن البنك الفرنسي السعودي بالتعاون مع مؤسسة مسك الخيرية، عن فتح باب التقديم في برنامج مسك – البنك السعودي الفرنسي للأمن السيبراني، والذي يهدف إلى تزويد المتدربين بالمهارات الأساسية والمتقدمة في مجال أمن المعلومات، حيث ينقسم البرنامج إلى ثلاث مراحل رئيسية (المبادئ والأساسيات، والمهارات الأساسية للأمن السيبراني، وتخصص الأمن السيبراني).

وأوضحت المؤسسة، أن البرنامج سوف يعقد في أكاديمية البنك السعودي الفرنسي، في أغسطس 2019، كما تستمر مدة البرنامج 24 شهراً، ويستهدف حديثو التخرج السعوديون ذوي الخبرة التي لا تتجاوز عام واحد، كما يشترط أن يكون العمر 22-29.

واشترطت المؤسسة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات (هندسة الحاسب أو علوم الحاسب أو هندسة النظم أو هندسة البرمجيات أو أمن المعلومات أو نظم المعلومات أو ضمان المعلومات أو تقنية المعلومات أو التحليل الجنائي الحاسوبي أو العلوم الجنائية الرقمية)، وأن يكون حاصل على  معدل تراكمي لا يقل عن (3 من 4) أو ما يعادله، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية، وأن يكون  حديث التخرج أو خبرة لا تزيد عن عام.

وأبرزت المؤسسة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/10/22 هـ الموافق 2019/06/25م، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا