يعلن ، عن توفر وظائف إدارية وصحية وفنية للجنسين، لحملة الثانوية العامة فأعلى من حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في العاصمة الرياض.

وجاءت الوظائف المعلن عنها بالمسميات التالية:

• مساعد ثاني سجلات طبية – قسم السجلات. واشترط المستشفى حصول المتقدم على دبلوم “إدارة مستشفيات”، أو “إدارة أعمال” بدون خبرة أو الثانوية، مع خبرة سنة في مجال خدمات المرضى.

• فني أجهزة طبية – قسم الطب الحيوي والتجهيزات. واشترط المستشفى حصول المتقدم على بكالوريوس أو دبلوم “تقنية حيوية”، مع خبرة سنتين لحملة الدبلوم، ولحملة البكالوريوس لا يشترط الخبرة.

• فني أبحاث – قسم الطب المقارن. واشترط المستشفى حصول المتقدم على دبلوم أو بكالوريوس في أي من التخصصات العلمية، مع خبرة سنتين لحملة البكالوريوس أو 4 سنوات لحملة الدبلوم.

كما اشترط المستشفى لجميع الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويجيد اللغة الإنجليزية “مستوى متوسط فأعلى”، ويجيد استخدام الحاسب الآلي.

وأوضح مستشفى الملك فيصل التخصصي مزايا العمل وهي: رواتب تنافسية، وتغطية الرعاية الطبية الكاملة، وبدل سكن ومواصلات، وتطوير مهني مستمر، وبرنامج مساعدة الموظفين، ومرافق ترفيهية للموظفين، وتخفضيات وقروض بدون فوائد يوفرها النادي الاجتماعي للموظفين، ومساعدة تعليمية بناءًا على أهلية اللقب الوظيفي، وإجازات سنوية وإجازات مهنية حسب طبيعة العمل.

وأشار المستشفى إلى أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الخميس 1440/07/21هـ الموافق 2019/03/28م، من خلال الضغط على (Last 7 days) واختيار الوظيفة المطلوبة وتعبئة الطلب، بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا