يعلن ، عن طرح وظائف تقنية وصحية للرجال والنساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى، في العاصمة الرياض وجدة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• سكرتير ثاني – قسم الأمن – الرياض: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على الثانوية العامة مع دورة في برامج مايكروسوفت أوفيس، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال السكرتارية.

• فني تلفاز – قسم الخدمات السمعية والبشرية – الرياض: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو بكالوريوس في تخصص (الإلكترونيات) أو ما يعادلها، وأن يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن سنة للبكالوريوس أو 3 سنوات للدبلوم.

• فني مختبر – وحدة خدمات المتبرعين – جدة: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو بكالوريوس (مختبرات طبية، تقنية طبية، تقنية مختبرات، تمريض)، وأن يمتلك خبرة سنة للبكالوريوس أو سنتين للدبلوم.

• مساعد أول سجلات طبية – قسم إجراءات السجلات – الرياض: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو بكالوريوس (إدارة مستشفيات أو إدارة أعمال)، كما يشترط أن يمتلك خبرة سنة لحملة الدبلوم، ولحملة البكالوريوس لا يشترط الخبرة.

• مساعد أول سجلات طبية – قسم إجراءات السجلات – جدة: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو بكالوريوس (إدارة مستشفيات أو إدارة أعمال) مع خبرة سنة لحملة الدبلوم، ولحملة البكالوريوس لا يشترط الخبرة.

وأبرز المستشفى، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/08/4 هـ الموافق 2019/04/09م، وذلك من خلال الموقع الرسمي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا