يعلن ومركز الأبحاث، عن توفر وظائف بعدد من المجالات لأصحاب الخبرة وحديثي التخرج، من أجل العمل في فروع المستشفى بالرياض وجدة.

وجاءت الوظائف الشاغرة كالتالي:

• طباخ أول “الرياض”: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في مجال الطبخ أو الثانوية العامة مع شهادة في فنون الطبخ من معهد معترف به، أو يكون من الحاصلين على الدبلوم بخبرة سنة واحدة، ولحملة الثانوية خبرة ثلاث سنوات.

• معاون ادارة مواد (المخازن والمستودعات – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على شهادة المتوسطة (الكفاءة)، كما لا يشترط أن يمتلك خبرة.

• محلل مستودع البيانات (مستودع البيانات – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير أو البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو ما يعادلها، أما لحملة الماجستير خبرة سنة، ولحملة البكالوريوس خبرة ثلاث سنوات.

• محلل قسم قاعده البيانات (إدارة قواعد البيانات – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير أو البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو ما يعادلها، أو من حملة الماجستير خبرة سنة، ولحملة البكالوريوس خبرة ثلاث سنوات.

• ممرض أول (وحدة زراعة نخاع العظم – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في التمريض، أما الحاصلين على البكالوريوس يشترط أن يمتلك خبرة سنتين، ولحملة الدبلوم خبرة 4 سنوات، كما يشترط أن يمتلك ترخيص كممرض ساري المفعول مسجّل لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

• ممرض أول (مركز العلاج الوريدي – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في التمريض، أو حاصل على البكالوريوس بخبرة سنتين ولحملة الدبلوم بخبرة 4 سنوات، ويشترط أن يمتلك ترخيص كممرض ساري المفعول مسجّل لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

• ممرض أول (جناح زراعة الخلايا الجذعية – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في التمريض، وللحاصلين على البكالوريوس خبرة سنتين ولحملة الدبلوم خبرة 4 سنوات، ويشترط ان يمتلك ترخيص كممرض ساري المفعول مسجّل لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

• طباخ ثاني (إدارة خدمات الطعام – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة مع شهادة في فنون الطبخ من معهد معترف به، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنة في فندق أو مطعم.

• طباخ ثاني (إدارة خدمات الطعام – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة مع شهادة في فنون الطبخ من معهد معترف به، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنة في فندق أو مطعم.

• كبير اخصائي مناقصات وعقود (إدارة خدمات العقود – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون حاصل على درجة الماجستير أو البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو القانون أو ما يعادلها، ولحملة على الماجستير، يجب أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات، ولحملة البكالوريوس خبرة لا تقل عن 7 سنوات.

• كبير اخصائي مناقصات وعقود (العقود الطبية – الرياض): واشترط المستشفى؛ أن يكون حاصل على درجة الماجستير أو البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المحاسبة أو القانون أو ما يعادلها، ولحملة الماجستير خبرة لا تقل عن 5 سنوات، ولحملة البكالوريوس خبرة لا تقل عن 7 سنوات.

• ممرض ثالث (وحدة الرصد عن بعد لأوعية القلب – جدة): واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في التمريض، كما لا يشترط أن يمتلك خبرة سابقة، وأن يكون حاصل على ترخيص كممرض ساري المفعول مسجّل لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

• ممرض أول (وحدة الولادة – جدة): واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في التمريض، ولحملة البكالوريوس خبرة سنتين ولحملة الدبلوم خبرة 4 سنوات، كما يشترط أن يكون حاصل على ترخيص كممرض ساري المفعول مسجّل لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأبرز المستشفى، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/07/27 هـ الموافق 2019/04/03م، وينتهي التقديم بتاريخ 2019/05/30م، ويمكن من خلال الروابط التالي:

 طباخ أول (الرياض):
أضغط هنا

معاون ادارة مواد (المخازن والمستودعات – الرياض):
أضغط هنا

محلل مستودع البيانات (مستودع البيانات – الرياض):
أضغط هنا

محلل قسم قاعده البيانات (إدارة قواعد البيانات – الرياض):
أضغط هنا

ممرض أول (وحدة زراعة نخاع العظم – الرياض):
أضغط هنا

ممرض أول (مركز العلاج الوريدي – الرياض):
أضغط هنا

ممرض أول (جناح زراعة الخلايا الجذعية – الرياض):
أضغط هنا

طباخ ثاني (إدارة خدمات الطعام- الرياض):
أضغط هنا

طباخ ثاني (إدارة خدمات الطعام- الرياض):
أضغط هنا

كبير اخصائي مناقصات وعقود (إدارة خدمات العقود – الرياض):
أضغط هنا

كبير اخصائي مناقصات وعقود (العقود الطبية – الرياض):
أضغط هنا

ممرض ثالث (وحدة الرصد عن بعد لأوعية القلب – جدة):
أضغط هنا

ممرض أول (وحدة الولادة – جدة):
أضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا