يعلن ، عن طرح وظائف إدارية وصحية شاغرة للجنسين، وذلك خلال الأسبوع الحالي.

وجاءت الوظائف المتاحة كالتالي:

• كبير اخصائي مناقصات وعقود – إدارة خدمات العقود: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، محاسبة، قانون) أو ما يعادلهم مع خبرة 5 سنوات للماجستير أو 7 سنوات للبكالوريوس.

• كبير اخصائي مناقصات وعقود – قسم العقود الطبية: واشترط المستشفى، أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، محاسبة، قانون) أو ما يعادلهم، كما يشترط أن يمتلك خبرة 5 سنوات للماجستير أو 7 سنوات للبكالوريوس.

• ممرض أول – 3 وظائف: واشترط المستشفى، أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس تمريض مع خبرة سنتين أو دبلوم مع خبرة 4 سنوات، أو بكالوريوس بدون خبرة مع اجتياز برنامج خريجي التمريض.

• صيدلي ثاني – 4 وظائف: واشترط المستشفى، أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (صيدلة) مع خبرة سنتين في العمل بالصيدليات داخل المستشفيات.

• طباخ ثاني: واشترط المستشفى، أن يكون المتقدم حاصل على الثانوية العامة مع دورة في فنون الطهي وذلك من جهة معتمدة وخبرة لا تقل عن سنة في الطهي للمدارس أو الفنادق أو المطاعم.

واشترط المستشفى في الشروط العامة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يفضل إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط فأعلى)، ويشترط إجادة استخدام الحاسب الآلي.

وأبرز المستشفى، أن التقديم متاح ابتداء من الثلاثاء 1440/07/26 هـ الموافق 2019/04/02م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا