يعلن ومركز الأبحاث، عبر موقعه الإلكتروني، عن توفر وظائف شاغرة لحديثي التخرج في عدد من التخصصات الشاغرة بمسمي (كاتب، وطبيب زميل، ومساعد رعاية مرضى، وفني سجلات طبية)، من أجل العمل في الرياض.

• كاتب (مركز رقابة العمل والمواد): واشترط المستشفى أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصل على الثانوية العامة، كما يفضل أن يجيد استخدام الحاسب الآلي.
• طبيب زميل (الدراسات العليا الطبية): واشترط المستشفى أن يكون المتقدم سعودي، كما يجب أن يكون حاصل على شهادة طبية من جامعة أو كلية معتمدة، ويجب الإنتهاء من برنامج الإقامة (Residency Program).

• مساعد رعاية مرضى (إدارة مكتب المدير العام لشؤون تقنية المعلومات): واشترط أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية، كما يجب أن يكون حاصل على شهادة المتوسطة (الكفاءة).

• فني سجلات طبية (إجراءات السجلات): واشترط المستشفى أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في إدارة السجلات الطبية أو ما يعادلها، بدون خبرة، أو لحملة الدبلوم ولكن يجب أن يمتلك خبرة سنة.

وأبرز المستشفى أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الأحد 1440/07/17 هـ الموافق 2019/03/24م، من خلال الموقع الرسمي للمستشفى عبر الروابط التالية:

كاتب (مركز رقابة العمل والمواد):
أضغط هنا

طبيب زميل (الدراسات العليا الطبية):
أضغط هنا

 مساعد رعاية مرضى (إدارة مكتب المدير العام لشؤون تقنية المعلومات):
أضغط هنا

 فني سجلات طبية (إجراءات السجلات):
أضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا