يعلن ، عن طرح وظائف في مجال التدريس والشؤون الأكاديمية، من أجل العمل في فروع المستشفى في الرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مدرب تدريب أول – تدريب تقنية المعلومات: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل في تخصص (برمجة الحاسب الآلي، علوم الحاسب الآلي)، كما يشترط أن يكون حاصل على شهادة مهنية في (Microsoft Office Programs).

• مدرب تدريب أول – التدريب الإداري: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل في تخصص (إدارة الأعمال)، كما يشترط ان يكون حاصل على شهادة مهنية في مجال التدريب أو تنمية المهارات.

• مدرب تدريب أول – تدريب اللغة الإنجليزية: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل في تخصص اللغة الإنجليزية، كما يشترط أن يكون حاصل على شهادة (TEFL, TESL, TESOL, CELTA or DELTA).

واشترط المستشفى؛ في الشروط العامة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس ويفضّل الماجستير في التخصصات المناسبة للبرنامج التدريبي، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 8 سنوات لحملة البكالوريوس وخبرة لا تقل عن 6 سنوات لحملة الماجستير.

وأبرز المستشفى، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/08/4 هـ الموافق 2019/04/09م، وينتهي يوم السبت بتاريخ 2019/04/13م، وذلك من خلال الرابط التالي: أضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا