يعلن ، عن طرح وظائف إدارية وصحية شاغرة لحديثي التخرج وأصحاب الخبرة، من أجل العمل في فروع المستشفى في الرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• أخصائي أول التطوير التنظيمي: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو الإدارة الصحية أو التطوير التنظيمي أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات صلة، وأن يمتلك خبرة أربع سنوات، أو درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية أو الإدارة الصحية أو التطوير التنظيمي أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات صلة مع خبرة سنتين .

• صيدلي سريري ثاني: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في الصيدلية، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين، وأن يمتلك رخصة وتسجيل كمهنة صيدلي سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

• فني صيدلي ثالث: واشترط المستشفى؛ أن يكون حاصل على دبلوم في الصيدلة، ولا يشترط وجود خبرة سابقة، كما يشترط أن يمتلك رخصة وتسجيل كمهنة صيدلي سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وأن يكون حاصل على دورة (BLS).

• صيدلي أول: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الصيدلة، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن أربع سنوات، كما يشترط أن يمتلك رخصة وتسجيل كمهنة صيدلي سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويكون حاصل على دورة (BLS).

• تقني ثالث الأشعة التشخيصية: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الإشعاعية أو دبلوم (لمدة سنتين) مع دورة متقدمة أو ARRT (GR) أو ما يعادلها، كما لا يشترط وجود خبرة سابقة.

• فني ثاني الأشعة التشخيصية: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم (لمدة سنتين) في تقنية الإشعاع، وأن يكون حاصل على رخصة سارية المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لمدة سنتين.

وأبرز المستشفى؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/8/18 هـ الموافق 2019/04/23م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا