يعلن التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عبر موقعه الإلكتروني، عن توفر وظائف تدريبية في المجالين الإداري والتقني، في العاصمة الرياض.

وجاءت الوظائف المعلن عنها بالمسميات التالية:

• مدرب تدريب أول – تدريب تقنية المعلومات. واشترط المستشفى حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في الإدارة أو إدارة الأعمال مع شهادة ذات صلة في التدريب أو تنمية المهارات القيادية مع خبرة 8 سنوات، أو درجة الماجستير في الإدارة أو إدارة الأعمال مع شهادة ذات الصلة في التدريب أو تنمية المهارات القيادية مع خبرة 6 سنوات.

• مدرب تدريب أول – تدريب إداري. واشترط المستشفى حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في برمجة الحاسب الآلي أو تخصص آخر ذي صلة مع خبرة 8 سنوات، أو درجة الماجستير في برمجة الحاسب الآلي أو تخصص آخر ذات صلة مع خبرة 6 سنوات، وشهادة في برامج مايكروسوفت أوفيس.

• مدرب تدريب أول – تدريب اللغة الإنجليزية. واشترط المستشفى حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية واللغويات، مع خبرة 8 سنوات، أو درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية واللغويات، مع خبرة 6 سنوات. وشهادات (TEFL, TESL, TESOL, CELTA or DELT).

وأوضح المستشفى أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الخميس 1440/07/21هـ الموافق 2019/03/28م، ومستمر حتى تاريخ 2019/04/04م، من خلال الموقع الرسمي بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا