يعلن ، عن توفر وظائف إدارية وصحية للجنسين، لحديثي التخرج وذوي الخبرة من حملة جميع المؤهلات: الثانوية العامة، والدبلوم، والبكالوريوس فأعلى، في العاصمة الرياض.

وجاءت مسميات الوظائف المعلن عنها على النحو التالي:

• مشغل هاتف – قسم مركز المعلومات. واشترط المستشفى حصول المتقدم على شهادة الثانوية العامة مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، ومهارات في استخدام برامج الأوفيس. وأوضح أن الوصف الوظيفي لها هو الاستجابة للاتصالات الداخلية والخارجية، وتحويل المكالمات عبر لوحة التبديل، والحفاظ على المعدات والممتلكات خلال فترة العمل.

• منسق قسم الطوارئ – قسم وحدة الطوارئ. واشترط المستشفى حصول المتقدم على بكالوريوس إدارة أعمال أو ما يعادله، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في العمل الإداري. وأوضح أن الوصف الوظيفي لها هو تسهيل أنشطة الطوارئ ورعاية المرضى والابلاغ عن المهام التنظيمية ومساعدة رئيس قسم الطوارئ في جميع الأنشطة الإدارية

وكشف المستشفى عن أن جميع الوظائف تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية -من مستوى متوسط إلى متقدم-، مشيرًا إلى أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الإثنين 1440/07/18هـ الموافق 2019/03/25م، من خلال التسجيل واختيار الوظيفة وتعبئة الطلب، بالضغط هنا.

ويمكن اتباع الخطوات التالية للتقدم للوظائف:

• الدخول على رابط التقديم أعلاه واختيار “قم بالتسجيل اليوم”، وتسجيل حساب جديد في نظام التوظيف الخاص بالمستشفى.
• العودة إلى رابط التقديم أعلاه بعد استكمال التسجيل واختيار “آخر اسبوعين”، من القائمة المنسدلة بجوار حقل “تاريخ الإعلان عن الوظيفة”.
• اختيار الوظيفة المطلوبة والضغط على “تطبيق الآن”، وتعبئة البيانات، واستكمال بقية الخطوات.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا