يعلن ، عن طرح وظائف إدارية وصحية للجنسين حديثي التخرج وأصحاب الخبرة من الحاصلين على كافة المؤهلات (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى).

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• كاتب – قسم الطوارئ: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على الثانوية العامة كحد أدنى (أساسي) والأفضلية لحملة دبلوم إدارة أعمال، إدارة مستشفيات، إدارة عامة، سكرتارية، ولا يشترط الخبرة.

• منسق تعليم وتطوير – إدارة التعليم والتطوير: واشترط المستشفى؛ ان يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو بكالوريوس (إدارة مستشفيات، إدارة عامة، إدارة أعمال)، وأن يمتلك خبرة 4 سنوات للدبلوم أو سنتين للبكالوريوس في مجال الإدارة أو التعليم.

• مشرف قبول مرضى – إدارة الحالات: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو بكالوريوس (إدارة مستشفيات، إدارة أعمال)، كما يشترط أن يمتلك خبرة 4 سنوات للدبلوم أو سنتين للبكالوريوس في نفس المجال أو مجال مشابه.

• إداري قاعدة بيانات – قسم البنية التحتية لتقنية المعلومات: واشترط المستشفى؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس أو ماجستير (علوم حاسب)، كما يشترط أن يمتلك خبرة 7 سنوات للبكالوريوس أو 5 سنوات للماجستير كإداري قاعدة بيانات على عدة منصات.

وأبرز المستشفى؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/8/19 هـ الموافق 2019/04/24م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا