يعلن ، عن توفر وظائف إدارية لحملة درجة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير.

وجاءت المسميات الوظيفية المتاحة كالتالي:

• مدير التوظيف.

واشترط المستشىفى أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة المستشفيات، أو ما يعادلها من جامعة معتمدة مع خبرة إدارية لا تقل عن ستة سنوات في العمل في قضايا التوظيف المختلفة بما في ذلك تخطيط الموارد البشرية والتوظيف المحلي والدولي، أو يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية، إدارة الأعمال أو إدارة المستشفيات أو ما يعادلها من جامعة معتمدة مع خبرة إدارية لا تقل عن أربعة سنوات في العمل في قضايا التوظيف المختلفة بما في ذلك تخطيط الموارد البشرية والتوظيف المحلي والدولي.

• أخصائي علاقات المرضى.
واشترط المستشفى أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الدراسات الاجتماعية أو ما يعادلها من جامعة معتمدة مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة، كما يشترط إجادة برامج (Microsoft Office) وتحديداً (Excel, Outlook, PowerPoint, Word).

• سكرتير تنفيذي.

واشترط المستشفى أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم لمدة سنتين في تخصص إدارة المستشفيات أو إدارة الأعمال أو الإدارة العامة، أو السكرتارية أو ما يعادلها من معهد معتمد، كما لا يشترط أن يمتلك خبرة سابقة.

• مسؤول مشتريات.

واشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة المواد أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها في تخصص ذات صلة من جامعة معتمدة، كما لا يشترط أن يمتلك خبرة سابقة.

• مساعد تخدير أول.

واشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على دبلوم لمدة سنتين في تخصص التخدير من مؤسسة معتمدة.

وأبرز المستشفى أن التقديم على الوظائف متاح ابتداء من اليوم الجمعة اليوم الجمعة 1440/07/15 هـ الموافق 2019/03/22م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: أضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا