تفاصيل الإعلان

يعلن مركز الخوادم الرقمية، عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في محافظة جدة، وذلك لأصحاب الخبرة في استخدام برامج الحاسب الآلي، حسب التفاصيل التالية:

تفاصيل الوظائف:

1- ممثل مبيعات وخدمة عملاء (Customer Care & Sales) رقم الوظيفة [ J-115018 ] :

– سوف يقوم المتقدم بالرد على استفسارات العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، الهاتف، نظام التذاكر والمقابلة الشخصية، وكذلك القيام ببعض المهام الإضافية المتعلقة بالمبيعات أو خدمة العملاء، ومتابعة العملاء واستفساراتهم، وهذا يتطلب المعرفة في بعض الجوانب التقنية الأساسية المرتبطة في خدمات الإنترنت مثل البريد الإلكتروني وأنظمة إدارة علاقات العملاء والتعامل الجيد مع برامج وتطبيقات الانترنت والبريد الإلكتروني، ومهارات الإقناع، والتسويق، وامتلاك مهارات الاتصال تحدثاً وكتابة.
– كما يجب على المتقدم الاهتمام بالنظافة وحسن المظهر الخارجي وحسن التعامل الجيد واللبق مع العملاء، والمقدرة على التكيف والتطوير المستمر وتعلم المفاهيم الجديدة بسرعة وكفاءة عالية.

2- إداري تنفيذي (Executive Director) رقم الوظيفة [ J-115018 ]:
– العمل على تقديم الدعم الإداري والمكتبي إلى الإدارات والأفراد التنفيذيين والتفقد اليومي لترتيبات المكتب واستقبال وتحويل المكالمات الهاتفية وجدولة وإدارة الاجتماعات بالإضافة لإدارة اجراءات السفر والجدول الزمني الخاص بها، التعامل مع الطلبات الخاصة بالحصول على المعلومات مباشرة وتوفيرها بأسرع وقت ممكن إعداد المراسلات والبريد بصورة شاملة وإعداد التقارير الإحصائية وجداول البيانات.
– حيث تتطلب المقدرة على تحديد المسائل ذات الأولوية القصوى والتعامل معها بحرفية والعمل على صنع القرار، أن يمتلك المتقدم مهارات في إعداد الميزانيات وتنظيم وترتيب الانشطة في المناسبات والاحتفالات وتنظيم وانجاز كافة الإجراءات المكتبية، التعامل بحرفية مع المعدات المكتبية، مثل أجهزة الحاسب الآلي، آلة التصوير والماسح الضوئي وغيرها.

الشروط المطلوبة:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي.
  • الوظائف للجنسين.
  • يفضل من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير في تخصصات الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.
  • الدوام كامل.
  • يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنة.
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي.
  • إجادة اللغة الانجليزية.

ملاحظة هامة:

في حالة لم تكن تابع لأحد الوظائف الموضحة وتمتلك الموهبة في مجال الكمبيوتر، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية وعناوين الاتصال بك على عنوان البريد الإلكتروني لقسم التوظيف للاتصال بك.

طريقة التقديم:

يمكن التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية على career@servers.com.sa حيث يجب على المتقدم كتابة رقم الوظيفة في عنوان الرسالة، والإجابة على السؤال التالي في رسالة البريد الإلكتروني: لماذا تعتقد أنك الشخص المناسب لهذه الوظيفة؟.