تعلن ، عبر موقعها الإلكتروني عن طرح 8 وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق، من اجل العمل في فروع المديرية بالرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• أخصائي منسق مواد: واشترطت المدينة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في تخصص إدارة مواد أو إدارة مستودعات أو ما يشابه، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن أربع سنوات، ويشترط الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً، كما يشترط الإلمام ببرامج شركة مايكروسوفت أوفيس بشكل جيد ،ويشترط أن يمتلك القدرة على الفرز والترتيب.

• مسؤول صرف مواد (العدد 5 وظائف): واشترطت المدينة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات، أو درجة البكالوريوس مع خبرة لا تقل عن سنتين، كما يشترط الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً، ويشترط الإلمام ببرامج شركة مايكروسوفت أوفيس، وأن يمتلك القدرة على التواصل الفعال.

• أمين مستودع: واشترطت المدينة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات، كما يشترط الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً، ويشترط الإلمام ببرامج شركة مايكروسوفت أوفيس، كما يشترط أن يمتلك المعرفة بالأنظمة والأساليب والاجراءات المخاصة بأعمال المستودعات.

• سكرتير: واشترطت المدينة؛ ان يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في السكرتارية الطبية ، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنة، ويشترط الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً.

وأبرزت المدينة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/9/16 هـ، الموافق 2019/5/21، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا