تفاصيل الإعلان

تعلن مجموعة الزامل القابضة، عن طرح وظائف إدارية شاغرة للرجال في مجالات الموارد البشرية والتطوير التنظيمي وشؤون الموظفين في المنطقة الشرقية بالخبر.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• أخصائي علاقات وإدماج الموظفين: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال، علم النفس صناعي وتنظيمي)، وأن يمتلك خبرة 5 سنوات كحد أدنى في مجال شؤون الموظفين.

• شريك أعمال الموارد البشرية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال، علم نفس صناعي وتنظيمي)، وأن يمتلك خبرة 6 سنوات كأخصائي أو شريك أعمال موارد بشرية.

• أخصائي التعليم والتطوير: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال، علم نفس صناعي وتنظيمي)، وأن يمتلك خبرة 5 سنوات في مجال التعلم والتطوير للموارد البشرية.

• مسؤول إدارة الأداء والتطوير التنظيمي: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال، علم نفس صناعي وتنظيمي)، وأن يمتلك خبرة 5 سنوات في مجال تطوير وتنفيذ حلول الموارد البشرية.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/08/5 هـ الموافق 2019/04/10م، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا