تعلن ، عن توفر عدد من الوظائف الهندسية لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس، في مدينة الجبيل الصناعية.

وجاءت مسميات الوظائف المعلن عنها على النحو التالي:

• مهندس إنتاج ثاني – وحدة الهيدروكربونات والطاقة. واشترطت الشركة حصول المتقدم على بكالوريوس الهندسة “ميكانيكية أو كهربائية” أو ما يعادلهم، سواء كان حديث التخرج أو بخبرة لا تزيد عن 3 سنوات. وأوضحت الوصف الوظيفي كالتالي: المراقبة المستمرة لعمليات الإنتاج والتأكد من أنظمة التصنيع وعملياتها وتوافقها مع معايير الصناعة ومواصفات الشركة. للتقديم اضغط هنا.

• مهندس إنتاج ثاني – وحدة عمليات البلاستيك. واشترطت الشركة حصول المتقدم على بكالوريوس الهندسة “ميكانيكية أو كهربائية” أو ما يعادلهم، سواء كان حديث التخرج أو بخبرة لا تزيد عن 3 سنوات. وأوضحت الوصف الوظيفي كالتالي: المراقبة المستمرة لعمليات الإنتاج والتأكد من أنظمة التصنيع وعملياتها وتوافقها مع معايير الصناعة ومواصفات الشركة. للتقديم اضغط هنا.

• مهندس ميداني خدمات لوجستية – قسم سلسلة الإمداد. واشترطت الشركة حصول المتقدم على بكالوريوس هندسة “كيميائية”، سواء كان حديث التخرج أو بخبرة لا تزيد عن سنتين. وأوضحت الوصف الوظيفي كالتالي: توفير الدعم الفني لنقل وتداول المواد الخام الرئيسية ومراقبة الأداء الفعلي وتحسين العمليات وتحليل تدفق المواد. للتقديم اضغط هنا.

وكشفت “صدارة” عن مزايا العمل، وهي: رواتب وعلاوات سنوية تنافسية، وسكن أو بدل سكن -3 رواتب سنويًا-، وبدل تأثيث لمرة واحدة فقط طوال مدة الخدمة، وبدل تعيين وبدل مواصلات، وبدلات أخرى بحسب طبيعة العمل، وتأمين طبي للموظف وعائلته والوالدين، وراتب أساسي ثابت في شهر رمضان المبارك، وبرنامج إدخار للموظفين السعوديين.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا