تعلن شركة هيلتي العربية السعودية، عن فتح باب التسجيل للرجال والنساء، وذلك في برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف “برنامج المبيعات”، وذلك في جدة والرياض والخبر، لحديثي التخرج في “إدارة الأعمال، التسويق، المبيعات، الهندسة، المالية، الخدمات اللوجستية، إدارة سلسلة الإمداد، الموارد البشرية”.


واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويشترط أن يكون حاصل على الشهادة الجامعية في أي من التخصصات المتاحة، كما لا يشترط أن يمتلك الخبرة، يشترط أن يمتلك الاستعداد للتعلم والرغبة في التطوير، ويشترط أن يكون  غير مسجل في التأمينات الاجتماعية لأكثر من 6 شهور، ويشترط  إجادة اللغة الإنجليزية (من مستوى متوسط فأعلى).

وأوضحت الشركة، أن المتقدم يحصل على تدريب مستمر لمدة 3 شهور والتي تشمل تدريب عملي ونظري، وتدريب عن بعد عن طريق الإنترنت، ويحصل المتقدم على مكافأة مالية خلال التدريب (3000 ريال)، كما سوف يتم تعيين المتميزين بعد إتمام البرنامج للعمل بمجال المبيعات في (جدة أو الرياض أو الخبر).

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/8/19 هـ الموافق 2019/04/24م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا