تفاصيل الإعلان

تعلن شركة نستله، عن طرح وظائف إدارية للرجال والنساء لحملة البكالوريوس حديثي التخرج وأصحاب الخبرة، للعمل في فروع الشركة بجدة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• أخصائي خدمات الموارد البشرية – وظيفة مؤقتة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو إدارة الأعمال (لا يشترط الخبرة).

• تنفيذي دعم المبيعات – المنطقة الغربية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال أو ما يعادله (حديث التخرج) أو بخبرة لا تزيد عن سنتين.

• مندوب طبي – جدة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس صيدلة أو طب أو تغذية أو أحياء (حديث التخرج) أو بخبرة لا تزيد عن سنتين.

• اخصائي حسابات رئيسية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال أو أو تسويق أو ما يعادلهم مع خبرة من سنة إلى سنتين (يفضل في مجال التسويق).

وأبرزت الشركة؛ أنه يمكن التقديم ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/8/11 هـ الموافق 2019/04/16م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا

=country:Saudi+Arabia&language=All” target=”blank” style=”stroked” background=”#ef2d47″ size=”13″ center=”yes” icon=”icon: check-circle”]للتقديم اضغط هنا
لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا