تفاصيل الإعلان

تعلن شركة منارة الأفق للتموين، عن طرح وظائف شاغرة في مجال التغذية، من أجل العمل في تقديم خدمات التغذية بمستشفى الملك خالد بحائل التابع لوزارة الصحة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مساعد مدير موقع: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس في مجال الغذاء والتغذية أو إدارة فندقية في مجال الأطعمة أو التموين أو الأغذية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الغذاء والتغذية، ويشترط الإلمام باللغة الإنجليزية.

• أخصائي خدمات غذاء وتغذية: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على بكالوريوس في مجال تغذية الإنسان أو في مجال علوم الأغذية والتغذية أو الاقتصاد المنزلي، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التغذية بالمستشفيات.

• مشرف وجبات غذائية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل كلية أو معهد في مجال الأطعمة أو الإشراف على إعداد وتوزيع الوجبات الغذائية، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تقديم الطعام بالمستشفيات أو الفنادق أو خطوط الطيران.

وابرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/8/6 هـ الموافق 2019/04/11م، من خلال تسليم الطلبات إلى قسم التغذية في مستشفى الملك خالد بحائل، أو ارسال السيرة الذاتية على nud-kkh@moh.gov.sa مع كتابة المسمي الوظيفي في العنوان.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا