تفاصيل الإعلان

تعلن شركة منارة الأفق للتموين؛ القائمة بتقديم خدمات التغذية في مستشفى ثار العام بنجران؛ عن توفر وظائف شاغرة للجنسين لمن حملة الدبلوم فما فوق.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مدير موقع: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس تغذية أو إدارة فندقية (أغذية)، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال تغذية المستشفيات، كما يشترط إجادة اللغة العربية والإلمام باللغة الإنجليزية.

• أخصائي خدمات غذاء وتغذية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس في تغذية الإنسان أو علوم الأغذية أو الاقتصاد المنزلي شعبة (تغذية)، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تغذية المستشفيات.

• فني تغذية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم لا يقل عن سنتين ونصف بعد الثانوية العامة من الكليات الصحية تخصص (تغذية)، ويشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال تغذية المستشفيات، وأن يمتلك خبرة في  مهام العمل (الإشراف على العمالة ومتابعتهم).

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاثنين 1440/10/14 هـ الموافق 2019/06/17م،من خلال إرسال الطلبات أو تسلم باليد إلى إدارة التغذية بمديرية الشؤون الصحية بنجران، أو قسم التغذية بالمستشفى.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا