تعلن ، عبر حسابها الرسمي على موقع لينكد إن لخدمات التوظيف، عن طرح وظائف تقنية وإدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، من أجل العمل في الرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مدير مشروع تقنية المعلومات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو نظم المعلومات أو الهندسة أو نظم المعلومات الإدارية، يشترط أن يكون حاصل على شهادة (PMP)، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مشاريع تكامل تقنية المعلومات.

• استشاري تطوير الأعمال: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة أو مجال تقنية المعلومات، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 7 سنوات في تطوير الأعمال.

• مسؤول مشتريات تقنية المعلومات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو نظام المعلومات أو الهندسة أو نظم المعلومات الإدارية، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

• محلل ضمان الجودة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس فما فوق في مجال تقنية المعلومات، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال اختبار البرمجيات.

• مدير تحسين الأداء – المشتريات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة سلسلة التوريد أو تقنية المعلومات أو الأعمال، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/8/13 هـ الموافق 2019/04/18م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا