تفاصيل الإعلان

تعلن شركة ساماكو للسيارات، عن فتح باب التقديم على برنامج تدريب منتهي بالتوظيف للرجال والنساء لحملة الثانوية العامة أو دبلوم بعد الثانوية، من أجل العمل على تأهيلهم على وظيفة “مسؤول مبيعات قطع غيار” للعمل في جدة والرياض والخبر.

وأوضحت الشركة؛ أن مدة البرنامج أسبوع تأهيل + 4 أسابيع تدريب، كما يحصل كافة المتدربين الذين اجتازوا البرنامج التدريبي على شهادات معتمدة من شركة ساماكو للسيارات، كما يحصل على مكافاة تدريبية بمبلغ 1,500 ريال عن كامل مدة البرنامج التدريبي، ويتم تسجيل جميع المتدربين في المؤسسة العامة للتأمينات بند الأخطار.

وأكدت الشركة، أنه سوف يتم اختيار أفضل المتدبين فقط من ضمن المتدربين الذين اجتازوا البرنامج التدريبي بنجاح ويتم توظيفهم على وظيفة (مسؤول مبيعات قطع الغيار)، وسوف يحصل على راتب 5400 ريال عند التوظيف شامل البدلات + تأمين طبي عائلي، كما إن ساعات العمل 6 أيام بمعدل 48 ساعة / الأسبوع وفترة عمل واحدة.

واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أن من أبناء أو بنات المواطنة فقط، ويجب أن يترواح عمر المتقدم بين 20 إلى 30 سنة، كما يشترط شهادة الثانوية العامة أو دبلوم بعد الثانوي (سنتين) في التسويق أو الإدارة العامة أو التخصصات المشابهة، كما يمكن قبول دبلوم ميكانيكا السيارات، ويفضّل من لديه خبرة في قطع غيار السيارات.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/8/18 هـ الموافق 2019/04/23م، وينتهى بتاريخ 2019/06/09م، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا