تفاصيل الإعلان

تعلن شركة زين السعودية، عن طرح وظائف لحملة الدبلوم فما فوق بجدة والرياض، وذلك لحملة البكالوريوس وأصحاب الخبرة في عدد من التخصصات.

وجاءت الوظائف المعلنة في الرياض كالتالي:

• مدير أول الحسابات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة مع خبرة لا تقل عن سنتين في دور مُماثل.

• أخصائي أول تسويق مشاريع المنتجات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة مع خبرة لا تقل عن سنتين في دور مُماثل.

• محلل أول أجهزة عملاء البرودباند: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو ما يعادلها، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة مع خبرة لا تقل عن سنة في دور مُماثل.

• محلل أول شرائح مسبقة الدفع: واشترط الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو ما يعادلها، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة مع خبرة لا تقل عن سنة في دور مُماثل.

• مستشار رئيسي: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في إدارة الأعمال أو المبيعات أو التسويق أو ما يعادلها، كما لا يشترط وجود خبرة سابقة أو خبرة لا تزيد عن سنتين.

وجاءت الوظائف المعلنة في جدة كالتالي:

• مدير منطقة الامتياز: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو المبيعات أو التسويق أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في دور مُماثل.

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/09/01 هـ الموافق 2019/05/06م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا