تفاصيل الإعلان

تعلن شركة تطوير للمباني، عن فتح باب التقديم على برنامج التدريب التعاوني، حيث إن الفرص التدريبية متوفرة في كافة التخصصات لعدد محدود من الطلبة السعوديين المتفوقين دراسياً في الجامعات السعودية.

واشترطت الشركة؛ أن يكون الأشخاص المؤهلون للتسجيل في البرنامج هم الطلبة الذين تشترط جامعاتهم ممارسة التدريب العملي قبل التخرج، ويشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يتم ترشيح المتقدمون من قبل جامعاتهم ويجب أن لا تقل المعدلات التراكمية عن 2.5 من 4 أو 3.5 من 5، وتُمنح الأولوية للمرشحين ذوي المعدلات العالية، ويشترط أن تكون مدة التدريب المطلوبة من الجامعة 4 شهور على الأقل، وأن يكون التدريب لمدة 5 أيام أسبوعياً، ويجب على المتقدمين إتمام فترة التدريب بالكامل، ويجب أن يكون لدى المتقدم مستوى ممتاز باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً.

وطلبت الشركة من المتقدمين، إحضار الوثائق التالية من أجل التقديم: نسخة من بطاقة الهوية الوطنية، نسخة من كشف الدرجات الرسمي الأخير، خطاب من الجامعة ينص على أن برنامج التدريب التعاوني من متطلبات التخرج ويوضح الغرض من التدريب ومجاله.

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم على البرنامج التعاوني متاح ابتداء من اليوم السبت 1440/10/19 هـ الموافق 2019/06/22م، من خلال إرسال السيرة الذاتية على LND@tbc.sa.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا