تفاصيل الإعلان

تعلن الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل “تحكم” والتي تعمل على إدارة نظام “ساهر” للرصد المروري الآلي، عن طرح وظائف تقنية شاغرة في مقر الشركة بالرياض.

وجاءت الوظائف المتاحة كالتالي:

• مطور واجهة المستخدم وتجربة المستخدم: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (علوم حاسب، هندسة، تقنية معلومات) أو ما يعادلهم، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال، وأن يمتلك خبرة في بناء وصيانة أكواد (JavaScript و HTML و CSS).
• مطور برمجيات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (علوم حاسب، هندسة، تقنية معلومات) أو ما يعادلهم، كما يشترط ان يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن سنتين في المجال، وأن يمتلك مهارات في برمج حلول الويب والبنية التحتية للتطبيقات.

• عالم بيانات: واشترطت  الشركة، أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس أو ماجستير (هندسة صناعية، نظم معلومات، نظم معلومات إدارية)، كما يشترط ان يمتلك إنجازات أكاديمية مثل الحصول على مرتبة الشرف العليا أو مشاريع التخرج، ويشترط أن يمتلك الشغف بتقنيات الحاسب الآلي والذكاء الاصطناعي.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاثنين 1440/07/25 هـ الموافق 2019/04/01م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا