تفاصيل الإعلان

تعلن شركة بترومين بالتعاون مع صندوق (هدف) من خلال بوابة طاقات الرسمية، عن طرح وظائف شاغرة للرجال والنساء لحملة البكالوريوس من أجل العمل في الرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• أخصائي موارد بشرية (وظيفتان – للجنسين): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص الموارد بشرية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين.

وسوف يعمل المتقدم على تنفيذ أنشطة الموارد البشرية داخل المنشأة أو وحدة العمل، مع العمل على تقديم كافة الخدمات المطلوبة، بما في ذلك خدمات التوظيف والتدريب وإدارة الأداء.

• محاسب (وظيفة واحدة – للرجال فقط): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص المالية أو المحاسبة، كما لا يشترط خبرة سابقة أو خبرة لا تتجاوز سنة.

وسوف يعمل المتقدم على تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها في الشركة، مع الحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/8/20 هـ الموافق 2019/04/25م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الروابط التالية:

أخصائي موارد بشرية (وظيفتان – للجنسين): اضغط هنا

محاسب (وظيفة واحدة – للرجال فقط): اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا