تفاصيل الإعلان

تعلن شركة اليمامة للأعمال التجارية والمقاولات، عن توفر 7 وظائف هندسية وفنية وإدارية للعمل في مشروع صيانة وتشغيل ونظافة في محافظة جدة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مُهندس نظام إدارة المباني (BMS): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الحاسب تخصص أنظمة تحكم وإدخال بيانات، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

• رسام اوتوكاد: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم في التخصص، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 3 سنوات، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

• فني إلكترونيات: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على درجة الدبلوم في تخصص شبكات الحاسب، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في شبكات الحاسب، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

• فني شبكات: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على درجة الدبلوم في تخصص الإلكترونيات، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في صيانة وتشغيل وتمديد الكاميرات الأمنية، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

• صيانة فني كاميرات: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على درجة الدبلوم في تخصص الإلكترونيات، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في صيانة وتشغيل وتمديد الشبكات، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

• فني معدات آلات تصوير: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على درجة الدبلوم في تخصص الإلكترونيات، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في صيانة وتشغيل الآلات المكتبية، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

• مُساعد مدير المشروع للموارد البشرية: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على مؤهل جامعي تخصص موارد بشرية.
– دورات في الموارد البشرية وشئون الموظفين، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة الموارد البشرية وشئون الموظفين.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/10/24 هـ الموافق 2019/06/27م، من خلال إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: aycjed@gmail.com مع كتابة المسمي الوظيفي.