تفاصيل الإعلان

تعلن شركة الكربونات السعودية، بالتعاون مع إدارة التوظيف والتوجيه المهني في الغرفة التجارية بالرياض، عن توفر وظائف إدارية وهندسية شاغرة في الرياض وجدة وينبع.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• محصل ديون (الرياض): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

مُهندس مبيعات المياه والطاقة (جدة): واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في نفس التخصص، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

مهندس صيانة (الرياض): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على  درجة البكالوريوس في نفس التخصص، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 7 سنوات.

مُهندس فتره (ورديات) (الرياض): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

مُدير تقنية معلومات (الرياض): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في نفس التخصص، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

رئيس حسابات (الرياض): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في نفس التخصص، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن 3 سنوات.

مُدير تعدين (الرياض): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في نفس التخصص، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 10 سنوات.

مُدير سلسلة الإمدادات (الرياض): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في نفس التخصص، كما يشترط أن يمتلك  خبرة لا تقل عن 7 سنوات.

كاتب شحن (ينبع): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم لمدة سنتين أو البكالوريوس، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

مُشرف مشتريات (الرياض): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم لمدة سنتين أو البكالوريوس، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من يوم الأحد القادم بمشيئة الله بتاريخ 2019/06/23م الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 مساءً، من خلال الحضور إلى موقع مبنى الشركة على خرائط شركة Google: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا