تفاصيل الإعلان

تعلن شركة التميمي للخدمات والصيانة العالمية، عن طرح وظائف شاغرة من أجل العمل في مشروع خدمات النظافة في مستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل بالدمام.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مدير مشروع خدمات النظافة “للرجال فقط”: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة الفنادق أو ما يعادلها، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال خدمات النظافة، كما يشترط أن يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات منها مشرفاً في مستشفى تبلغ سعته 400 سرير أو أكثر في مجال خدمات النظافة التجارية أو الصناعية، ويشترط إجادة الإنجليزية.

• مشرف / مشرفة خدمات النظافة (للجنسين): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال أو دبلوم إدارة فنادق أو ما يعادلها، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين إشرافية في مستشفى أو خدمات نظافة تجارية مع معرفة تشغيل جميع معدات النظافة واستخدام إمدادات النظافة.

• مدير مشروع خدمات النظافة (للرجال فقط): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة، ويشترط أن يكون قادر على الكتابة والقراءة باللغة الإنجليزية وفهمها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في إجراءات المستودعات.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/8/13 هـ الموافق 2019/04/18م، وذلك من خلال إرسال السيرة الذاتية على sarshah@al-tamimi.com مع كتابة المسمي الوظيفي.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا