تعلن ، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف إدارية في مجال الموارد البشرية، من أجل العمل في فروعها بالرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• رئيس فريق خدمات توظيف المقاولين: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات صلة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال ذات صلة، ويشترط أن يكون حاصل على شهادات مهنية في الموارد البشرية من هيئات معترف بها دولياً مثل CIPD و SHRM.

• رئيس فريق الوحدات الفنية لاستقطاب المواهب: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات صلة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال ذات صلة، ويشترط أن يكون حاصل على شهادات مهنية في الموارد البشرية من هيئات معترف بها دولياً مثل CIPD و SHRM.

• مُدير قسم خدمات الرعاية الصحية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات صلة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال ذات صلة.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/10/08 هـ الموافق 2019/06/11م، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا