تعلن ، عن توفر وظائف شاغرة في المجال التقني والإدارية بالعاصمة السعودية الرياض، لحملة البكالوريوس وأصحاب الخبرة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• أخصائي المشروع التقني : واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الاتصالات السلكية و اللاسلكية أو الإلكترونيات والاتصالات أو هندسة الحاسب الآلي، ويشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

• مهندس عمليات الشبكة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية أو علوم الحاسب الآلي أو شبكات الحاسب الآلي أو هندسة الاتصالات أو ما يعادلها، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الدائرة والتهيئة والتنشيط.

• قائد فريق تطوير منظمة وحدة أعمال المستهلك: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو الهندسة أو ما يعادلها، كما يشترط أن تكون الشهادات المهنية ذات صلة في الموارد البشرية من الهيئات المعترف بها دوليا مثل CIPD و SHRM، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة.

• خبير الاندماج والاستحواذ: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في التخصصات المالية، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ذات صلة.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/07/27 هـ الموافق 2019/04/03م، وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة، عبر الرابط التالي: أضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا