تعلن شركة درة التنمية المتقدمة في مدينة ينبع الصناعية، عن توفر وظيفة تقنية لحملة الدبلوم، للعمل بعقد دائم من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية “هدف”.

وجاءت الوظيفة المعلن عنها بمسمى “فني دعم تقنية المعلومات”، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على دبلوم بعد الثانوية في مجال الحاسب أو تقنية المعلومات أو ما يعادلهم، ولديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تقنية المعلومات. ويجيد اللغة الإنجليزية “مستوى متوسط”.

وأوضحت الشركة أن مهام الوظيفة تتمثل في تركيب وتثبيت أجهزة وبرامج الحاسب الشخصي ومراقبتها وصيانتها وتقديم المساعدة الفنية والتدريب للمستخدمين. وتحديد المشكلات وتشخيصها في المكونات الطرفية والأجهزة وبرامج تطبيقات المستخدمين الخاصة بنظم تقنية المعلومات. وحل المشكلات من خلال قوائم المراجعة أو إبلاغ الأخصائيين الآخرين بالأعطال.

هذا بالإضافة إلى إجراء الاختبارات وتحليل تقييم الأداء على الأجهزة والبرامج ومكونات الأجهزة الطرفية وضمان الالتزام بالمعايير المحددة. وتشغيل نظم تقنية المعلومات ومراقبة أدائها. وتركيب وتثبيت الأجهزة والبرامج ومكونات الأجهزة الطرفية مثل الشاشات ولوحات المفاتيح والطابعات ومحركات الأقراص. والإجابة على استعلامات المستخدمين فيما يتعلق بتشغيل الأجهزة أو البرامج بغرض المساعدة في حل المشكلات.

وأشارت الشركة إلى أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الخميس 1440/07/21هـ الموافق 2019/03/28م، بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا