تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة طيبة، عن طرح وظيفة للسعوديات بمسمي “معيدة” في كلية الآداب والعلوم الإنسانيية في المدينة المنورة “قسم الاستشراق- طالبات”، وذلك للحاصلات على البكالوريوس “انتظاماً” تخصص اللغات والترجمة – قسم اللغات والترجمة (قسم اللغة الانجليزية).

واشترطت الجامعة، أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وأن لا يزيد عمر المتقدمة عن 30 سنة، كما يشترط أن لا يكون قد مضى على التخرج أكثر من 5 سنوات، ويشترط أن تكون حاصلة على شهادة البكالوريوس (انتظاماً) تخصص اللغات والترجمةــ قسم اللغات والترجمة ( قسم اللغة الإنجليزية)، كما يشترط أن لا يقل معدل المتقدمة عن (جيد جداً) في مرحلة البكالوريوس.

وطالبت الجامعة، أن تكون حاصلة على شهادة مهارات اللغة الإنجليزية (IELTS) بدرجة لا تقل عن (5.5)، ويشترط أن تكون حاصلة على (%70) في اختبار القدرات العامة للجامعيين، كما يشترط حصول المتقدمة على تزكيتين علميتين، ويشترط أن لا تكون المتقدمة على رأس العمل في أي جهة وظيفية، ويشترط اجتياز الاختبار التحريري (في تخصص الاستشراق)، كما يشترط حفظ مالا يقل عن (5) أجزاء من القرآن الكريم والإلمام بالعلوم الشرعية.

وأوضحت الجامعة، أنه يجب إرفاق صورة من شهادة البكالوريوس في اللغات والترجمة، كما يشترط إحضار صورة من السجل الأكاديمي “كشف الدرجات” وإحضار صورة من شهادة مهارات الإنجليزية (IELTS)، ويشترط إحضار معادلة شهادة البكالوريوس إذا كانت الشهادة من جامعة غير سعودية.

وأبرزت الجامعة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/8/20 هـ الموافق 2019/04/25م، وينتهي يوم السبت بتاريخ 1440/09/04هـ، وذلك من خلال الرابط التالي وإرفاق المستندات المطلوبة: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا