تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة جازان ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي؛ عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين، وذلك على برنامج التشغيل الطبي المباشر.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• طبيب مقيم (طب أسرة): واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على ماجستير أو درجة دبلوم في طب الأسرة مع خبرة مناسبة لا تقل عن سنتين، وأن يكون مصنف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مع تسجيل ساري الصلاحية، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

• طبيب مقيم (وظائف تدريب وتأهيل): واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، ويشترط أن يحصل على القبول في إحدى البرامج المطلوبة (الأمراض الباطنية، الجراحة العامة، طب الأطفال، النساء والتوليد، طب أسرة) وذلك خلال سنة من توقيع العقد ومن حق الجامعة عدم تجديد العقد في حالة عدم الحصول على قبول في برنامج تدريبي مقبول في التخصص المتعاقد عليه، ويشترط  إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، كما يفضّل أن يكون مقبولا في البرنامج التدريبي.

• أخصائي غير طبيب (تمريض): واشترطت الجامعة؛ أن يكون حاصل على بكالوريوس في التخصص، كما يشترط أن يكون مصنف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مع تسجيل ساري الصلاحية، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

• أخصائي غير طبيب (تغذية علاجية أو إكلينيكيه): واشترطت الجامعة؛ ان يكون حاصل على بكالوريوس في التخصص، ويشترط أن يكون مصنف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مع تسجيل ساري الصلاحية، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

• أخصائي قيادي: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على ماجستير في تخصص إدارة الموارد البشرية من أحد الجامعات المعترف بها، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية و إجادة تطبيقات الحاسب، كما إن الأولوية من لدية خبرة عمل في أحد المستشفيات المرجعية أو طبق مشروعاً بها.

وأبرزت الجامعة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/10/15 هـ الموافق 2019/06/18م، من خلال إرسال الطلبات على البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي (مع كتابة مسمى الوظيفة في خانة العنوان): medsrv@jazanu.edu.sa.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا