تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بثول، عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى من اصحاب الخبرة، للعمل في فروعها.

وجاءت الوظائف كالتالي:

• رئيس الخدمات اللوجستية: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو سلسلة التوريد أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمليات اللوجستية أو مجال ذات صلة، ويشترط أن يمتلك خبرة في التعامل مع برامج SAP إدارة المواد الفنية ودعم التطبيق.

• مدير المخاطر المؤسسية: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 8 سنوات في قيادة مبادرات إدارة المخاطر في المؤسسة.

• أخصائي مواضيع المكتبات: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في علوم المكتبات أو مجال علمي متقدم، ويفضّل درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من الخبرات البحثية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مكتبة أكاديمية أو بحثية.

• أخصائي مركز الطلاب والاتصالات: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في تخصص مناسب للوصف الوظيفي الموضح بالرابط أدناه، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل في بيئة التعليم العالي في مناصب قيادية.

• مساعد خدمات المكتبة: واشترطت الجامعة؛ أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس مع خبرة في العمل مع أجهزة الحاسب الآلي ومجموعة مايكروسوفت أوفيس.

وأبرزت الجامعة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/8/11 هـ الموافق 2019/04/16م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا