تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في معهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال، عن طرح وظيفة أكاديمية شاغرة للرجال بدرجة “محاضر”، وذلك في تخصص (الأمن الفكري ومكافحة الارهاب والتطرف).

واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في تخصص (الأمن الفكري ومكافحة الارهاب والتطرف) من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، ويشترط أن لا يقل تقدير المتقدم في الماجستيرعن جيد جداً، ويشترط أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، ويشترط أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (35) سنة، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة المطلوبة في التوفل , أو STEP أوIELTS، ويشترط أن يكون حاصل على درجة القدرات الجامعيين أو مايعادله.

وأبرزت الجامعة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاحد 1440/8/23 هـ الموافق 2019/04/28م، ويستمر حتى 1440/09/20هـ، وذلك من خلال ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: pkim-gssr@kau.edu.sa، أو يمكن التقدم بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي (شطر الطلاب) في مبنى رقم (401) غرفة رقم (407)، ص.ب. 80200 جدة 2589.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا