تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الملك خالد ممثلة بالمدينة الطبية، عن وظائف صحية شاغرة للجنسين، على برنامج التشغيل الذاتي ممن تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات.

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون لائقًا صحيًا، ووجود شهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وبطاقة التسجيل سارية المفعول، وألا يكون المتقدم أو المتقدمة مفصولاً من جهة أخرى لأسباب تأديبية أو صدر بحقه حكم شرعي، وأن يكون التقديم إلكترونيًا عن طريق البريد الإلكتروني، ويتم تسجيل البيانات على مسؤولية المتقدم أو المتقدمة وإرفاق كامل المستندات والوثائق والشهادات المطلوبة بصيغة pdf.

كما أكدت الجامعة أنه لا يسمح بالتقديم على أكثر من وظيفة واحدة وينتج عن مخالفة ذلك استبعاد الطلب، واشترطت اجتياز الاختبار أو المقابلة الشخصية حسب ما تراه المدينة الطبية بالجامعة، وفي حال الحصول على الشهادة الدراسية والخبرات من خارج المملكة يلزم معادلة الشهادة من وزارة التعليم وتصديق الخبرات.

وأوضحت الجامعة أن التقديم متاح اعتبارًا من تاريخ 1440/07/25هـ، ويستمر لمدة خمسة أيام، من خلال إرسال السيرة الذاتية والمرفقات المطلوبة إلى البريد الإلكتروني التالي: kkumc@kku.edu.sa. ولمزيد من المعلومات اضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا