تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عن طرح وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء، من أجل العمل في مجال الأمن والسلامة في فروع الجامعة بالرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مراقب أمن وسلامة (المرتبة الثالثة): واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على برنامج إعدادي في مجال الأمن لا تقل مدته عن سنة بعد الكفاءة المتوسطة، وذلك مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات عسكرية أو مدنية في مجال الأمن، أو يكون حاصل على الكفاءة المتوسطة مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات عسكرية أو مدنية في مجال الأمن.

• مراقب أمن وسلامة (المرتبة الرابعة): واشترطت الجامعة؛ أن يكون حاصل على برنامج إعدادي في مجال الأمن لا تقل مدته عن سنة بعد الثانوية العامة أو الثانوية المهنية في مجال الأمن، أو يكون حاصل على الثانوية العامة، وذلك مع خبرة لا تقل عن سنتين عسكرية أو مدنية مكتسبة في مجال الأمن، أو يكون حاصل على الكفاءة المتوسطة مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات عسكرية أو مدنية في مجال الأمن.

• مراقب أمن وسلامة (المرتبة الخامسة): واشترطت الجامعة؛ أن يكون حاصل على الثانوية العامة مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات عسكرية أو مدنية مكتسبة في مجال الأمن.

• مراقب أمن وسلامة (المرتبة السادسة): واشترطت الجامعة؛ أن يكون حاصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية أو الثانوية العامة مع خبرة 10 سنوات في مجال الأمن.

وأوضحت الجامعة أن التقديم سوف يبدأ غداً الأربعاء بتاريخ 1440/08/26هـ وينتهي يوم الخميس بتاريخ 1440/08/27هـ، وذلك من خلال  الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا