تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع لينكد إن لخدمات التوظيف، عن طرح وظائف إدارية وأكاديمية شاغرة في عدد من التخصصات، من أجل العمل في فروع الجامعة بالمدينة المنورة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• محاسب: واشترطت الجامعة؛ أن يكون حاصل على البكالوريوس في المحاسبة، كما لا يشترط أن يمتلك خبرة في المجال أو بخبرة لا تزيد عن 3 سنوات، ويشترط إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس وقواعد البيانات وبرامج المحاسبة.

• مساعد إداري: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية أو علوم الحاسب أو إدارة الأعمال، وأن يمتلك خبرة سابقة في وظيفة مُساعد إداري أو مُدير مكتب، ويشترط إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج شركة مايكروسوفت أوفيس.

•  مُحاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك: واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير لوظيفة (مُحاضر) في تخصص ريادة الأعمال أو المالية، كما يشترط أن يكون حاصل على درجة الدكتواره لوظيفة (أستاذ مساعد، أستاذ مشارك) في تخصص ريادة الأعمال أو المالية، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنة في مجال التدريس الجامعي، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).

وأبرزت الجامعة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم السبت 1440/10/19 هـ الموافق 2019/06/22م، من خلال حساب الشركة الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا