تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، عبر البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، عن توفر وظائف تعليمية شاغرة للنساء، حديثي التخرج من حملة البكالوريوس، من خلال برنامج “تمهير”، في المدينة المنورة.

وجاءت الوظائف المعلن عنها بمسمى “مدرس تقنية معلومات”، واشترطت الجامعة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وحاصلة على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص تقنية المعلومات. ولا يشترط وجود خبرة سابقة.

وأوضحت الجامعة أن التدريب يتضمَّن تدريس مقررات دراسية وإجراء دورات تدريبية في مجال تقنية المعلومات، والعمل خارج نظم التعليم السائدة أو بما يساندها.

وأشارت الجامعة إلى أن المهام الوظيفية تتمثل في:

• وضع خطط الدروس بشكل يتماشى مع أهداف التعليم والتدريب، واختيار المصادر، وتصميم المواد التعليمية والدروس والتدريب وغيرها من طرق التدريس والمحتوى.
• تقييم الطلاب من خلال تعميم أهداف واضحة للتعلم، وإعداد الاختبارات والواجبات وإدارتها، ووضع الدرجات لتقييم التقدم المحرز لدى الطلاب.
• تقديم المشورة للطلاب لتحسين كفاءتهم، وتحديد الطلاب الذين يتطلبون المزيد من الاهتمام وتحديد الطرق المطلوبة لتلبية احتياجاتهم.
• مساعدة المدرسين في نظم التعليم السائدة التي يتم فيها تقديم دروس تقنية المعلومات.
• تدريس موضوعات تقنية المعلومات، وتقديم الدروس والدورات التدريبية الفردية والجماعية، وإعطاء الواجبات، وتنظيم الأنشطة العملية.

وأوضحت الجامعة أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الأربعاء 1440/07/20هـ الموافق 2019/03/27م. بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا