تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الأمير فهد بن سلطان بتبوك عن بدء القبول للفصل الصيفي لعام 2019/2018م، من أجل الدراسة الجامعية في برامج البكالوريوس وبرامج التجسير، وبرامج الدراسات العُليا (الماجستير)، وذلك عدد من الكليات المتاحة (كلية الحاسب الآلي، كلية الهندسة، كلية الإدارة والأعمال، كلية العلوم والدراسات الإنسانية، كلية الدراسات العُليا).

واشترطت جامعة الأمير فهد بن سلطان بتبوك؛ أن يكون الطالب حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها لطلبة البرنامج العادي، كما يجب أن يكون حاصل على شهادة الدبلوم من كليات المجتمع او من الكلية التقنيه او من المعاهد الخاصة (تتطبق شروط التعليم العالي) وذلك لطلبة برنامج التجسير، أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك.

وطالبت الجامعة، بضرورة اجتياز الطالب لامتحان القدرات (المركز الوطني للقياس والتقويم) لطلبة البرنامج العادي، كما يجب أن يكون الطالب لائق طبي، ويشترط أن يكون الطالب حاصل على التحاقه بالدراسة إذا كان الطالب موظفا ًفي أية جهة حكومية أو خاصة، كما يجب  أن يستوفي الطالب أية شروط أخرى تقرها الجامعة أو الكلية التي يتم تقديم لطلبها، ويجب أن لا يكون الطالب قد تم فصله من جامعة أو كلية أخرى.

وأوضحت الجامعة أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم الأحد 1440/07/10ه الموافق 2019/03/17م ، من خلال الموقع الرسمي للجامعة، وللاطلاع على تفاصيل الاعلان اضغط هنا.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا