تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة أم القرى، عن مصادقة معالي مدير الجامعة، رئيس اللجنة الإشرافية للمسابقات الوظيفية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، على محاضر اللجنة التنفيذية للمسابقات الوظيفية الإدارية والفنية في مقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة وكافة فروعها في محافظات الليث والقنفذة، وذلك على سلم رواتب الموظفين العام، والتي تم الكشف عنها من خلال موقع الجامعة.

كما أكد عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ الدكتور فريد بن علي الغامدي، أنه قد تم ترشيح الأساسيين لوظائف الأمن والسلامة والاحتياطيين على الوظائف الشاغرة، ويبلغ عددهم (73) مرشحاً ومرشحة من المتقدمين على الوظائف الإدارية والفنية.

وطالبت الجامعة من المرشحين والمرشحات، ضرورة اصطحاب أصل المؤهل العلمي مع نسخة منه للمطابقة، ويشترط إحضار  أصل بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها للمطابقة.

وأوضحت الجامعة، أن المطابقة سوف تجري اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 1440/10/27هـ لمدة أسبوعين، وذلك في الأماكن التالية:


للرجال:

  • الحضور إلى قسم التوظيف الإداري والفني في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة بالعزيزية.

للنساء:

  • الحضور إلى فرع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بشطر الطالبات بمقر عمادة الدراسات الجامعية بالزاهر

وأبرزت الجامعة؛ أنه في حالة عدم مراجعة المرشح خلال الفترة الموضحة أعلاه سيتم ترشيح البديل، ويمكن معرفة أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية من خلال الرابط التالي: اضغط هنا