تفاصيل الإعلان

يعلن برنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل عبر حسابه الرسمي بموقع لينكد إن، عن توفر وظائف إدارية وصحية وتقنية، في الجبيل.

وجاءت الوظائف المعلن عنها بالمسميات التالية:

• أخصائي معلومات طبية.

واشترط البرنامج أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حاصلًا على درجة البكالوريوس في الحاسب الآلي أو نظم المعلومات أو مجال تقنية المعلومات. ولديه خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذي صلة.

• أخصائي أول تخطيط المواد.

واشترط البرنامج أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة المستشفيات أو إدارة الأعمال أو الهندسة الصناعية أو الصيدلة أو سلسلة التوريد أو أي تخصص ذي صلة، ولديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في التوريد والشراء أو مجال ذات صلة.

• رئيس قسم المستودع.

واشترط البرنامج أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة المستشفيات أو إدارة الأعمال أو الهندسة الصناعية أو الصيدلة أو سلسلة التوريد أو أي تخصص ذي صلة، ولديه خبرة لا تقل عن 6 سنوات في وضع مماثل في إدارة التوريد، على أن يكون 3 سنوات منها في دور إشرافي.

• مهندس نظم.

واشترط البرنامج أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حاصلًا على درجة البكالوريوس في الحاسب الآلي أو نظم المعلومات أو مجال تقنية المعلومات، ولديه خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال تقنية المعلومات.

وأوضح البرنامج أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الإثنين بتاريخ 1440/07/11هـ الموافق 2019/03/18م، ويمكن الاطلاع على بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي والتقديم بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا