تفاصيل الإعلان

تعلن الهيئة العامة للاستثمار، عبر موقعها لإلكتروني عن طرح وظائف إدارية وتقنية لحديثي التخرج وأصحاب الخبرة، من أجل العمل في فروع الهيئة بالرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

•  مدير تطوير الأعمال – مجال الصناعة / مجال الطيران: واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن أربع سنوات في التشجيع على الاستثمار الداخلي مع التركيز على أنشطة تطوير الأعمال وإدارة العلاقات، وخبرة في السياسات واللوائح والمنهجيات ذات الصلة.

• مسؤول أول العلاقات العامة: واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في التسويق والعلاقات العامة أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن أربع سنوات في التعامل مع أنشطة العلاقات العامة، وخبرة في مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي، والتعامل مع الاستفسارات العامة، والمشاركة في الأحداث والمعارض.

• مُحلل أعمال تقنية المعلومات: واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات أو ما يعادلها، كما لا يشترط وجود خبرة سابقة.

• محلل الأداء: واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، كما لا يشترط وجود خبرة سابقة.

• مدير تطوير أعمال السياحة: واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن أربع سنوات في التشجيع على الاستثمار الداخلي مع التركيز على أنشطة تطوير الأعمال وإدارة العلاقات، وأن يمتلك خبرة في السياسات واللوائح والمنهجيات ذات الصلة.

• محلل تطوير أعمال الطاقة المتجددة: واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، كما لا يشترط وجود خبرة سابقة.

• مدير تطوير الاعمال الناشئة: واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن أربع سنوات في التشجيع على الاستثمار الداخلي مع التركيز على أنشطة تطوير الأعمال وإدارة العلاقات، كما يشترط أن يمتلك خبرة في السياسات واللوائح والمنهجيات ذات الصلة.

وأبرزت الهيئة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/09/23 هـ الموافق 2019/05/28م، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا