تفاصيل الإعلان

تعلن الهيئة العامة للأوقاف، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظيفة إدارية، لحملة الماجستير، للعمل في مقرها بالعاصمة الرياض.

وجاءت الوظيفة المعلن عنها بمسمى “أخصائي برامج تنموية”. واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة ماجستير في تخصص مناسب، ولديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

وأوضحت الهيئة أن مهام الوظيفة هي: إعداد البرامج التنموية حسب المصارف المخصصة لها وفق شروط الواقفين، وتطوير المبادرات التنموية ودراسة الطلبات الواردة من الجهات وفق منهجية إدارة المشاريع التنموية، والمشاركة في تنفيذ ورش العمل ومجموعات التركيز مع الجهات ذات العلاقة للوصول لمبادرات تسهم في توجيه البرامج نحو الأولويات التنموية، والمشاركة في إعداد الخطة التنفيذية للبرامج التنموية وتحديد مؤشرات الأداء والمستهدفات التي سيتم تحقيقها.

هذا بالإضافة إلى التواصل مع الجهات ذات العلاقة وتوثيق العلاقات معهم لتنفيذ خطة البرامج التنموية، ورصد العمل القائم للجهات المماثلة، ورصد التجارب والممارسات المميزة في هذا المجال، وإعداد التقارير الدورية التي ترصد مراحل العمل والإنجازات المتحققة. وتحليل التقارير التي تصدر من الجهات ذات العلاقة وتقديم ملخص عنها.

وأوضحت الهيئة أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 1440/07/19هـ الموافق 2019/03/26م، من خلال الموقع الرسمي بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا