تعلن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة؛ عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بالمرتبة الرابعة بمسمى (راصد) للعمل في كل من (الرياض، الظهران، خميس مشيط، القصيم، جدة، المدينة المنورة، ينبع، شروره، أبها، وادي الدواسر، الباحة، جازان، نجران).

واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على برنامج إعدادي بطبيعة العمل لمدة سنتين بعد الكفاءة المتوسطة، ويشترط أن يكون حاصل على الثانوية العامة القسم العلمي بالإضافة الى احد المتطلبات التالية(دورة معتمدة في مجال الارصاد لا تقل مدتها عن اربعة اشهر او اجتياز 30 ساعة معتمدة في الارصاد الجوية أو خبرة في مجال عمل الوظيفة لمدة لا تقل عن سنه)، ويشترط اجتياز الاختبارات التحريرية والعملية والمقابلة الشخصية.

كما طلبت الهيئة؛ إحضار صورة واضحه من الهوية الوطنية مع إحضار الاصل للمطابقة، وإحضار صورة مصدقة من الشهادات العلمية والعملية مع إحضار الاصل للمطابقة، وإحضار عدد (4) صورة شخصية مقاس (3*4).

وأبرزت الهيئة؛ أن التقديم متاح ابتداء من يوم الأحد بمشيئة الله بتاريخ 1440/10/20هـ وينتهي بنهاية دوام يوم الخميس بتاريخ 1440/10/24هـ، من خلال الحضور إلى مقر الهيئة الرئيسي بجدة الإدارة العامة للموارد البشرية (حي الورود شارع الامير ماجد – تلفون 0124237377).


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا