تفاصيل الإعلان

تعلن الهيئة السعودية للمحاسبين القانونين، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء حديثي التخرج وأصحاب الخبرة من الحاصلين على البكالوريوس، من أجل العمل في فروع الهيئة في الرياض والدمام.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• فاحص (وظيفتان – للجنسين): واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لاتقل عن 4 سنوات في مكاتب المراجعة، ويشترط أن يجيد الانجليزية.

• مدير مراجعة (للرجال فقط – الدمام) (مكتب خالد حسن الابيض): واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في المالية أو المحاسبة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لاتقل عن 5 سنوات، ويشترط أن يمتلك المعرفة ببرنامج الاكسل والمعرفة باللغة الانجليزية.

• مساعد مراجع (للنساء فقط – وظيفتان – الدمام) (مكتب خالد حسن الابيض): واشترطت الهيئة؛ أن يكون المتقدم حاصل على  درجة البكالوريوس في المالية أو المحاسبة، كما لا يشترط وجود خبرة سابقه، ويشترط أن يمتلك المعرفة ببرنامج الاكسل والوورد.

• أخصائي موارد بشرية (للنساء فقط – الرياض) (شركة ناصر الكنهل وشريكه محاسبون ومراجعون قانونيون): واشترطت الهيئة؛ ان يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنة.

وأبرزت الهيئة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاثنين 1440/09/22 هـ الموافق 2019/05/27م، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عبر الروابط التالية:

الوظائف (الخاصة بالهيئة): اضغط هنا

الوظائف (مكاتب المحاسبة): اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا